بوابة شكاوى المتعاملين

ضد الجهات الخاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية

تقديم شكوى:

تتلقي الهيئة العامة للرقابة المالية كافة الشكاوى الخاصة بالأنشطة المالية غير المصرفية والتي تتضمن (أسواق رأس المال، وبورصات العقود الآجلة والتوريق وأنشطة التأمين والتمويل العقاري والتأجير التمويلي والتخصيم والتمويل متناهي الصغر والتمويل الاستهلاكي)، وتتولى الهيئة دراسة تلك الشكاوى وفحص أوجه التضرر مع الحرص على التواصل مع أطراف الشكوى، والانتهاء من إعداد مذكرات الدراسة الخاصة بكل شكوى بعد الفصل فيها على وجه من الدقة والسرعة.

آلية تقديم الشكوى: للعملاء تقديم الشكوى عبر إحدى الوسائل التالية:

  1. من خلال الرابط الموضح أسفل الصفحة.
  2. باليد عن طريق التوجه لمقر الهيئة بالقرية الذكية

القرية الذكية – مبني رقم(B136) الحي المالي الكيلو 28 طريق مصر اسكندرية الصحراوي – الجيزة.

متطلبات تقديم الشكوى:

  1. يجب أن تتضمن الشكوى الحد الأدنى من البيانات الأساسية لمقدم الشكوى:
    • اسم الشاكي، الصفة، المهنة، العنوان، الرقم القومي، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني.
    • مضمون الشكوى (يفضل إرفاق أية مستندات مؤيدة للشكوى إن وجدت).

المستندات الواجب ارفاقها مع الشكوى:

  • للأفراد: صورة بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر.
  • للمؤسسات والشركات : صورة السجل التجاري موضحاً به الشخص / الجهة المفوضة.
  • في حالة الوكالة : صورة توكيل ساري.

للتواصل: 35345350، داخلي: 2001

مواعيد العمل الرسمية

 9:00 ص – 3:00 م

من الأحد إلي الخميس

Last modified: أبريل 3, 2022

Comments are closed.

Close