بوابة شكاوى المتعاملين
ضد الجهات الخاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية
تقديم شكوى:
تتلقي الهيئة العامة للرقابة المالية كافة الشكاوى الخاصة بالأنشطة المالية غير المصرفية والتي تتضمن (أسواق رأس المال، وبورصات العقود الآجلة والتوريق وأنشطة التأمين والتمويل العقاري والتأجير التمويلي والتخصيم والتمويل متناهي الصغر والتمويل الاستهلاكي)، وتتولى الهيئة دراسة تلك الشكاوى وفحص أوجه التضرر مع الحرص على التواصل مع أطراف الشكوى، والانتهاء من إعداد مذكرات الدراسة الخاصة بكل شكوى بعد الفصل فيها على وجه من الدقة والسرعة.
آلية تقديم الشكوى: للعملاء تقديم الشكوى عبر إحدى الوسائل التالية:
” القرية الذكية – مبني رقم(B136) الحي المالي الكيلو 28 طريق مصر اسكندرية الصحراوي – الجيزة ”.
متطلبات تقديم الشكوى:
المستندات الواجب ارفاقها مع الشكوى:
للتواصل: 35345350، داخلي: 2001
مواعيد العمل الرسمية
9:00 ص – 3:00 م
من الأحد إلي الخميس