بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية
بشأن استخدام البريد الالكتروني كوسيلة
لتلقي الاخطار بتكليفات لشركات المرخص لها
بالقيام بأعمال التقييم المالي واعداد دراسات تحديد القيمة العادلة
انطلاقًا من الدور الرقابي للهيئة العامة للرقابة المالية ووفقاً لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2009 الصادر بشأن تنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية، وفي إطار حرص الهيئة على استقرار الأسواق المالية واستخدام أسرع الوسائل للتواصل مع كافة الجهات الخاضعة لرقابتها.
وفي ضوء الكتاب الدوري رقم (6) لسنة 2020 والذى أوجب على الشركات المرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المانية بالقيام بأعمال التقييم المالي وإعداد دراسات تحديد القيمة العادلة – في الحالات المنصوص عليها بأحكام قانون سوق رأس المال ولائحته التنفيذية أو القرارات الصادرة تنفيذا لهما – بإخطار الهيئة بمجرد قبولها أي تكليف بشأن إعداد تقييم مالي لتحديد القيمة العادلة في أي من الحالات التي يتطلب فيها قانون سوق رأس المال ولائحته التنفيذية أو قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية وذلك على النحو الوارد تفصيلاً بالكتاب الدوري المشار إليه .
وانطلاقاً من مسئولية الهيئة وحرصها على تبسيط الإجراءات وتسيير التعامل مع تلك الشركات في المرحلة الحالية فإن تلقي الاخطارات المشار إليها يكون من خلال البريد المسجل على عنوان الهيئة العامة للرقابة المالية بالقرية الذكية، مبنى 136 – الجيزة – الرقم البريدي 110 – الإدارة المركزية لتمويل الشركات، أو من خلال البريد الالكتروني على العنوان التالي
: IFA.reporting@fra.gov.eg .
|