اعلان خارجي
تعلن الهيئة العامة للرقابة المالية عن فرص عمل عن طريق التعاقد مع عدد 2 من الوظائف الشاغرة بالمركز المصري للتحكيم الاختياري وتسوية المنازعات المالية غير المصرفية.
الوظيفة الاولى:
وظيفة باحث قانوني
مهام الوظيفة:
- يقوم الباحث القانوني بمراجعة عقود واتفاقيات ومذكرات التفاهم التي يكون المركز طرفا فيها من الناحية القانونية ويكون لدية القدرة على استخدام أنظمة البحث التي تحتوي على معلومات ومصادر قانونية.
- كما أنه المسئول عن تطوير الاستراتيجيات القانونية للمركز.
- مراقبة القوانين الحكومية والأنظمة التي تؤثر على عمل المركز وعرضها على الإدارة العليا للمناقشة وتقديم التوصيات القانونية اللازمة.
- إعداد التقارير المتعلقة بسير العمل وإعداد استمارات قيد المحكمين والوسطاء.
- مراجعة طلبات بدء إجراءات التحكيم الواردة الى المركز للتأكد من استيفائها للشروط المطلوبة وفقاً للنظام الأساسي للمركز
- ما يسند إليه من أعمال أخرى
شروط الوظيفة:
- أن يكون حديث التخرج من الدفعات (2017 حتى 2020)
- درجة ليسانس في علوم القانون من جامعات معتمدة بتقدير عام لا يقل عن جيد جداً ويفضل الحاصلين على دراسات عليا في مجال التخصص.
- اجادة تامة للغة الإنجليزية (سيتم عمل اختبار للتأكد من درجة اجادة اللغة).
- معرفة ودراية بالتشريعات المنظمة والمتصلة بعمل المركز.
- لديه مهارات الاتصال ومتابعة إنجاز الأعمال.
الوظيفة الثانية:
مسئول علاقات دولية واعلام
مهام الوظيفة:
- التخطيط لحملات التسويق الإلكتروني لخدمات المركز وتحديث قواعد بيانات عملاء المركز بشكل دوري.
- أن يكون على وعي كامل بكل أدوات التسويق الحالية والجديدة.
- أن يكون قادر على قيادة حملات التسويق الإلكتروني بدءً من التخطيط إلى التنفيذ.
- تطوير الاستراتيجية التسويقية والإعلامية من خلال البحث عما يهتم به الاخرون على مواقع التواصل المختلفة وإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل البريد الالكتروني وكذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للترويج لأنشطة المركز.
- المساعدة في وضع استراتيجيات التواصل وصياغة رسائل المركز الإعلامية.
- متابعة تحديث محتويات الموقع الإلكتروني للمركز
- ما يسند إليه من أعمال أخرى
شروط الوظيفة:
- أن يكون حديث التخرج من الدفعات (2017 حتى 2020)
- مؤهل عالي مناسب من جامعات معتمدة.
- معرفة ودراية بأحدث طرق واساليب التسويق والإعلام.
- لديه مهارات الاتصال ومتابعة إنجاز الأعمال.
شروط عامة:
- أن يكون المتقدم مصري الجنسية ويتمتع بالأهلية المدنية الكاملة، ومن المقيمين بالقاهرة الكبرى.
- ألا يتجاوز سن المتقدم 30 سنة.
- ألا تربطه صلة قرابة بأحد العاملين بمركز التحكيم أو الهيئة العامة للرقابة المالية.
- أن يجيد اللغة الانجليزية (سيتم عمل اختبار للتأكد من درجة اجادة اللغة) وأن يجيد التعامل مع الحاسب الآلي إجادة تامة.
الواجبات والمسئوليات
- أن يتوافر لديه القدرة على تنفيذ المتطلبات الوظيفية لكل وظيفة مطلوبة (طبقاً لتقدير اللجنة المعنية بالمقابلات الشخصية).
- التعاون مع إدارة التدريب والإدارة المالية بالمركز لتطوير العروض الفنية والمالية المقدمة للعملاء الحاليين والمرتقبين.
- الفترة الزمنية المحددة لتلقى الطلبات 5 أيام من تاريخ نشر الإعلان، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد انقضاء المهلة المذكورة.
- يتم التقدم فقط عن طريق إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني Ecas@fra.gov.eg أو خلال مدة الإعلان.
- تقوم لجنة مختصة بمراجعة الطلبات المقدمة لتحديد ملائمة مهارات وخبرات المتقدمين، ومدى مطابقة المتقدمين للشروط المطلوبة.
- يتم دعوة المتأهلين للمقابلات الشخصية وإجراء الاختبارات اللازمة واختيار أفضل المتقدمين للتعاقد وتحديد تاريخ بداية العمل.
Last modified: أغسطس 14, 2022