فرص تعاقد أخصائي بإدارة التواصل

  • الواجبات والمسؤليات :-

ا- يقوم بوضع خطة الترويج والتوزيع لمواد التوعية من الكتيبات والمطبوعات التى تصدرها الهيئة بغرض حماية وتوعية المستثمر.

ب- يقوم بمتابعة تنفيذ وإعداد البروتوكلات مع الأجهزة والمؤسسات المتعاونة مع الهيئة.

ت- يضع خطط التنسيق والإتصال مع الجامعات والمؤسسات فيما يخص الأدوات المالية غير المصرفية.

ث- يشارك فى أعمال الندوات والمؤتمرات التى تنظمها الهيئة أو ترعاها بتقديم مواد التوعية التى يتم توزيعها.

ج- يشارك فى إعداد وتنظيم ورش العمل التى تنظمها الهيئة الخاصة بالتوعية.

ح- يشارك فى تنظيم المؤتمرات وورش العمل الخاصة بتوعية المتعاملين فى الأدوات المالية الغير مصرفية.

خ- يتابع إعداد كافة المواد التوعية والأخبار على المواقع الإلكترونية الخاصة بالتوعية ومتابعة نشرها

د- يتابع إعداد قاعدة البيانات عن كافة فئات المتعاملين اطراف الأسواق والآنشطة.

  • الشروط الواجب توافرها فى المتقدم لشغل الوظيفة :-

أ- مؤهل عالى مناسب من خريجي كليات ( تجارة انجليزي – إعلام – سياسة وأقتصاد ) بتقدير لا يقل عن جيد جدا من إحدى الجامعات المعتمدة.

ب- دفعات حديثة التخرج 2017-2018 ويفضل من لدية خبرة بحد أقصي سنتين.

ت- إجادة اللغة الإنجليزية.

ث- لدية القدرة على التواصل.

ج- إتقان التعامل مع الحاسب الآلى.

ح- يفضل خبرة فى التعامل مع التسويق الرقمي.

إجراءات التقدم للوظيفة

  • الفترة الزمنية المحددة لتلقى الطلبات خلال 14 يوم من تاريخ الإعلان، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد انقضاء المهلة المذكورة.
  • تقوم لجنة مختصة بمراجعة الطلبات المقدمة لتحديد ملائمة مهارات وخبرات المتقدمين، ومدى مطابقة المتقدمين للشروط المطلوبة.
  • يتم دعوة المتأهلين للمقابلات الشخصية وإجراء الاختبارات اللازمة واختيار أفضل المتقدمين للتعاقد وتحديد تاريخ بداية العمل.
  •   يتم التقدم  خلال مدة الإعلان عن طريق استخدام الرابط ادناه الخاص بالوظيفة المطلوب التقدم إليها.

كيفية التقديم:

للتسجيل إضغط هنا

Last modified: أبريل 14, 2022

Comments are closed.

Close